غرفة التجارة والصناعة والخدمات تنظم دورة تكوينية حول موضوع “التسيير الإداري والمالي”

أسفي كود15 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 10:16 مساءً
أسفي كود
اقتصادفي الواجهة
غرفة التجارة والصناعة والخدمات تنظم دورة تكوينية حول موضوع “التسيير الإداري والمالي”
في إطار تنزيل البرنامج التكويني لفائدة منتسبيها برسم سنة 2022، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات مراكش – آسفي، بشراكة مع وكالة التنمية الاجتماعية بآسفي ، دورة تكوينية لفائدة الجمعيات المهنية حول موضوع “التسيير الإداري والمالي” وذلك يوم الخميس 14 يوليوز 2022 ، بمقر ملحقة الغرفة بآسفي.
و خلال هذه الدورة التكوينية أكد ياسين باكريم، نائب رئيس لجنة تنسيق أنشطة ملحقة الغرفة بأسفي اليوسفية على الدور الذي تلعبه الجمعيات كأحد الفاعلين في إنجاح العديد من المشاريع التنموية مع التركيز على أهمية التكوين والمواكبة والتوجيه الذي تسعى الغرفة جاهدة لتحقيقه والذي يبقى من أهم الدعامات الكفيلة بتقوية قدرات هاته الجمعيات وبنياتها الأساسية حتى تكون قادرة على ضمان استمرارية عملها وتحقيق أهداف منخرطيها.
كما دعا في كلمة له بالمناسبة الحضور للانخراط في الدينامية الجديدة التي تعرفها بلادنا ضمانا للرقي بأداء الجمعيات والتنظيمات المهنية وفق مقاربة تشاركية مع الانفتاح على مختلف الهيئات والمؤسسات المعنية من مؤسسات عمومية وهيئات منتخبة وإعلام وقطاع خاص.
خلال هذه الدورة التكوينية تم التعرف على المبادئ والآليات التي ينبني عليها التدبير الإداري والمالي للجمعيات مع تمكين الحاضرين من مختلف الوسائل والوثائق اللازمة لضمان تسيير جيد وشفافية أكبر وكسب ثقة الشركاء بهدف الرفع من مستوى أداء واشتغال هاته الجمعيات.
كما حضر هذه الدورة التكوينية إسماعيل لمخودم رئيس لجنة تنسيق أنشطة ملحقة الغرفة بآسفي اليوسفية ونور الدين لواح عضو بالغرفة الى جانب رؤساء وممثلي 25 جمعية مهنية بمختلف القطاعات الممثلة داخل الغرفة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة