أولمبيك اسفي يقدم مستشهره الجديد بمنحة 150 مليون سنتيم لسنة واحدة قابلة للتجديد

أسفي كود22 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 8:33 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
أولمبيك اسفي يقدم مستشهره الجديد بمنحة 150 مليون سنتيم لسنة واحدة قابلة للتجديد
قدم مساء اليوم الثلاثاء، فريق  أولمبيك اسفي مستشهره الجديد وسط تفاؤل كبير، باعتبار الشروط التي تم فيها التوقيع على أول عقد استشهاري للمكتب المديري الجديد، حيث يمتد هذا العقد الاستشهاري  لسنة واحدة وبقيمة مالية   إجمالية تبلغ 150 مليون سنتيم.
ممثل الشركة المتخصصة في التشغيل عبر الوساطة أبدى إعجابه بالمدينة و بالإمكانات المادية واللامادية التي تتوفر عليها اسفي، مبديا إعجابه بالفريق و بجماهيره، مبرزا أنه أول عقد استشهاري للشركة مع فريق في البطولة الاحترافية، مضيفا أن العقد قابل للتجديد و بقيمة اكبر .
وبعد هذا المستشهر الجديد لأولمبيك اسفي ثاني مسستشهر ستحمل اقمصة الفريق هويته البصرية مع وضع لوحات إشهارية له بملعب المسيرة الخضراء، بعد المستشهر التقليدي للفريق الخاص بالأجهزة الإلكترونية والتجهيزات الكهربائية المنزلية، بقيمة ظلت محط تساؤلات جل مكونات الفريق والتي لاتتجاوز 60 مليون سنتيم فقط.
وكان محمد الحيداوي الرئيس الجديد لأولمبيك اسفي، وبعد توليه رئاسة الفريق قد بادر إلى توقيع عقد استشهاري لشركته بقيمة 80 مليون سنتيم قبل أن يتم التراجع عن وضع هوية الشركة البصرية على اقمصة الفريق بعد تنبيهه بكون القانون الأساسي للفريق الملاءم مع قانون التربية البدنية و الرياضة 30.09 يمنع مسؤولي الفرق ومنخرطيها من إيرام عقد احتضان أو استشهار مع فرقهم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة