بن الصغير : لهذه الأسباب اخترت المغرب

أسفي كود15 مارس 2024آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2024 - 11:21 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
بن الصغير : لهذه الأسباب اخترت المغرب
كشف إلياس بن الصغير، لاعب نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم، ظروف اختياره تمثيل المنتخب الوطني المغربي في مساره الدولي الاحترافي.

قال إلياس بن الصغير، في ندوة صحفية، الجمعة 15 مارس 2024، إنه حسم في اختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي “قبل شهر” من تلقيه الدعوة من الجامعة الملكية المغربية للمشاركة في مباراتي “الأسود” المقبلتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني، المرتقبتين في 22 و26 مارس 2024، في ملعب أكادير.

وتابع بن الصغير (19 سنة): “اختياري اللعب للمنتخب المغربي هو قرار شخصي، قرار جريء، لماذا كنت سأنتظر وأنا أعرف ماذا أريد، اللعب مع المنتخب الأول له دور كبير، وعندما يتصل بك المغرب، من الصعب أن ترفض”.

وأضاف بن الصغير: “لقد كنت محظوظا بما يكفي لتمثيل دولتين عظيمتين في كرة القدم: فرنسا والمغرب. لذلك كان خياري معقدا، حتى لو تم النظر فيه بعناية. لقد اتخذت القرار منذ شهر، عندما كنت عائدا من الإصابة. إنه أيضا خلاص بالنسبة لي. لقد قمت بهذا الاختيار على أساس جذوري، حيث أن والدي مغربيان”.

يذكر أن إلياس بن الصغير، لاعب فريق موناكو الفرنسي، من مواليد 16 فبراير 2005، في بلدية “غاسين” التاريخية، نشأ وترعرع في إقليم “كوجولين” في عائلة من أصول مغربية، سبق له اللعب لجميع الفئات العمرية للمنتخبات الفرنسية، من فئة أقل من 18 سنة، إلى فئة أقل من 20 سنة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة