الركراكي: أفضل منتخب في المونديال أُقصي ومهمتنا ليست مستحيلة ضد فرنسا و”الروح” سلاحنا

أسفي كود13 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 10:33 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة

يراهن الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، على روح المجموعة من أجل مواصلة المفاجآت في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” عندما يلاقي المنتخب الفرنسي، مساء يوم غد الأربعاء بملعب “البيت”، مؤكدا أن التأهل ليس مستحيلا سيما بعد خروج أفضل منتخب في المسابقة، البرازيل، في ربع النهائي.

وقال الركراكي صباح اليوم الثلاثاء خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة فرنسا “كلمة سرنا هي روح المجموعة، نحن نلعب كما في الأندية، الجميع يعمل بجهد، الجميع يريد تقديم الأفضل في المباراة، والروح هي كل شيء في كرة القدم”.

وأعرب المدرب المغربي عن ثقته في قدرة مجموعته على إسقاط بطل العالم رغم إقراره بصعوبة المهمة، وصرّح بهذا الصدد “نثق في أنفسنا وتحدونا الرغبة لإعادة كتابة التاريخ ووضع إفريقيا على عرش العالم، وهذا حافز سيجعلنا أكثر قوة”.

وتابع الناخب المغربي “أتمنى أن يكون (اللاعبون) ما زالوا جائعين (لمزيد من الإنجازات). نحن في نصف النهائي وهو أمر ليس متاحا للجميع”، مشيرا إلى أن إقصاء منتخب “الديكة” ليس أمرا مستحيلا لأن “أفضل منتخب في المسابقة أقصي (البرازيل)، ولاعبونا يعرفون ذلك”.

وشدد الركراكي على أنه يملك “فريقا طموحا وجائعا، لكن هل هذا كافٍ؟ أعتقد ممكن، مع مستوى روح المجموعة الذي وصلناه”، مردفا “أعرف أن كل التكهنات ضدنا، لكننا واثقون من أنفسنا”.

وعن العياء بسبب المباريات التي خضاها “الأسود” منذ دور المجموعات وصولا إلى ربع النهائي ثم مباراة الأربعاء التي ستجمعه ببطل العالم، أوضح وليد الركراكي أنه “منذ بداية المسابقة يقال دائما إننا سنتعب، لكننا لم نكن كذلك في أي لقاء ولا يمكن أن تكون كذلك في نصف نهائي كأس العالم”، مضيفا “نحن جائعون ولسنا تعبين”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة