صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

نهيلة “ملكة جمال الكون” واللي قتلات جوج دراري من آسفي في مراكش تعانق الحرية

عن le360

902

غادرت نهيلة أمقلي، الحائزة على لقب “ملكة جمال الكون”، أسوار سجن مراكش، مساء الاثنين، وذلك بعدما تنازلت عائلتا الضحيتين اللذين تسبب في وفاتهما عن الدعوى القضائية المرفوعة ضدها.

ونشرت نهيلي أمقلي صورة لها على حسابها عبر تطبيق “سناب شات”، أرفقتها بتدوينة قالت من خلالها: “أول حاجة غنقولها الله يرحم دوك الأولاد اللي ماتوا أكيد الكل عارف أن درت حادث”.

وأضافت: “غدا غادي ندير لايف وغادي نجاوب هادوك الكذابين والمنافقين”.

واختتمت نهيلة باربي بالقول: “ماكذبوش لي قالو يلا طاحت البقرة كايكترو الجناوا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وتجدر الإشارة إلى أن نهيلة الملقبة ب “باربي” كانت قد تسببت في وفاة شابين ينحدران من اسفي في مراكش، قبل ما يقارب 15 يوما، وذلك في حادثة سير باتت بمثابة قضية رأي عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=