الركراكي: أشعر كأني في حلم بعد الفوز على البرازيل واللعب في طنجة أسعدني

أسفي كود26 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2023 - 12:20 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
الركراكي: أشعر كأني في حلم بعد الفوز على البرازيل واللعب في طنجة أسعدني

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي، عن انتصار المنتخب المغربي “التاريخي” على البرازيل (2-1)، في أول مبارياتهما بعد مونديال “قطر 2022″، وقال: “أشعر كأني قي حلم بعد الفوز على البرازيل، هذه الكتيبة يقومون بما عليهم، الشوط الأول كنا رائعين، وفي الفصل الثاني كان هناك عياء وإصابات”.

واضاف الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “أفكر الآن أننا فزنا على البرازيل وأشعر وكأنني في حلم.. عندما كنت صغيرا كنت أريد اللعب مع البرازيل، لكن الآن فزت عليهم، هل تعرفون معنى الفوز على البرازيل؟ إنه متصدر ترتيب المنتخبات العالمية وبلد كرة القدم، وفزنا عليهم في رمضان”، مؤكدا “الآن يجب أن نفرح، لكن لا يجب أن نفرط في ذلك، لأن الطريق ما يزال طويلا”.

وعن المباراة، قال الركراكي إن “حكيمي لعب مصابا، وأمرابط كذلك، وأوناحي أكمل رغم الإصابة. أعجبني الشوط الثاني، رغم الضغط اللاعبون لم يستسلموا، والفوز أمام الجمهور هو ما كنا نبحث عنه كي نقول شكرا لهم”، وأضاف: “هذا الشعب يحبنا ونحن كذلك، ودائما سنقاتل من أجله، إذا حققنا النتيجة فالحمد لله، وإذا حدث العكس سنؤكد أننا سنقاتل، المهم الآن هي فرحتهم”.

وأشار الركراكي إلى أن “مباراة البيرو لن تكون سهلة في رمضان، سنعطي الفرصة لباقي اللاعبين من أجل الثقة، ومن أجل الحصول على الفرصة التي يستحقونها”.

وكشف الناخب الوطني أن اللعب في مدينة طنجة أسعده كثيرا سيما بعد الحضور الغفير للجماهير والحماسة الكبيرة التي جرت المباراة على إيقاعاتها، مشددا على أن “المغرب يتوفر على ملاعب كثيرة، وسنحاول اللعب فيها جميعا، لأن المنتخب لكل المغاربة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة