كردادي ابنة آسفي الفائزة بميدالية برونزية ببطولة العالم… أهدي ميداليتي إلى صاحب الجلالة والحرس الملكي

أسفي كود26 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2023 - 7:24 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
كردادي ابنة آسفي الفائزة بميدالية برونزية ببطولة العالم… أهدي ميداليتي إلى صاحب الجلالة والحرس الملكي
عبرت فاطمة الزهراء كركادي، العداءة المغربية، عن سعادتها بتتويجها بميدالية برونزية في سباق الماراطون في بطولة العالم لألعاب القوى، وقالت إنها تهدي هذا الإنجاز إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس وإلى الحرس الملكي.

وقالت فاطمة الزهراء كركادي إن فوزها بميدالية برونزية حلم تحقق، مشيرة إلى أن هذا التتويج لم يأت من فراغ، بل نتيجة سنوات طويلة من التداريب الشاقة والاجتهاد..

وتابعت العداءة المغربية، في تصريح صحفي بعد تتويجها بالميدالية البرونزية في سباق الماراطون: “آمنت بحظوظي إلى الكيلوميتر الأخير، واستطعت أن أحصل على ميدالية في النهاية. هذه أول بطولة عالم أشارك فيها، كان هناك بعض الخوف، لأنني أمثل بلدي ولا أمثل نفسي، لكن الحمد لله، وفقني الله واستطعت أن أهدي المغرب ميدالية نحاسية في تخصص ليس سهلا، ألا وهو تخصص الماراطون”.

وكانت فاطمة الزهراء كردادي قطعت مسافة أزيد من 42 كيلوميترا في سباق الماراطون لبطولة العالم في توقيت قدره ساعتان و25 دقيقة و17 ثانية، واحلت المركز الثالث خلف الإثيوبيتين أماني بيريسو شانكولي، بطلة العالم التي سجلت توقيت ساعتين و24 دقيقة و23 ثانية، ومواطنتها غوتيتوم جيبريسلاس (ساعتان و24 دقيقة و34 ثانية).

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة