الأرصاد الجوية : انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة

أسفي كود30 أكتوبر 2023آخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 1:32 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الأرصاد الجوية : انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة
كشف الحسين يوعابد، مسؤول مصلحة التواصل بالمديرية العامة للأرصاد الجوية، أن الحالة الجوية ليوم الإثنين ستتميز بطقس بارد نسبيا بالمرتفعات، مع ظهور سحب كثيفة ستعطي أمطارا خفيفة بالشمال الغربي للبلاد وكذا على هضاب الريف والسايس والفوسفاط وأولماس والأطلس المتوسط واللوكوس والغرب.

وأوضح يوعابد، أن درجات الحرارة القصوى ستتراوح ما بين  33/40 درجة مئوية في جنوب وشرق الأقاليم الجنوبية، و26/32 درجة مئوية في الجنوب الشرقي والشمال الغربي من الأقاليم الجنوبية، و17/21 درجة مئوية في بمرتفعات الأطلس والساحل  المتوسطي وأقصى الشمال الغربي والسايس وهضاب الفوسفات وشمال الريف والغرب و22/28 درجة مئوية بباقي المناطق.

بينما ستتميز الحالة الجوية ليوم الثلاثاء باستمرار الطقس البارد نسبيا فوق المرتفعات وذلك خلال الصباح والليل، مع نزول أمطار متفرقة فوق كل من الريف الغربي، ومنطقة طنجة واللوكوس.

وأكد أن السماء ستكون غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة فوق السهول الأطلسية المتواجدة شمال أسفي، وكذا بباقي مناطق الريف وشمال المنطقة الشرقية، فضلا عن تشكل كتل ضبابية محلية بالسواحل الوسطى والجنوبية.

وإلى جانب ذلك، ستتميز حالة الطقس بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية بتناثر حبات من الرمال، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بهذه المناطق وكذا بالسواحل الشمالية والوسطى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة