فضيحة بالفيديو: صدمة حامل من آسفي…مشات تولد في مراكش ومن بعد ما ولدات بنت عطاوها شهادة وفاة ديال ولد

أسفي كود19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 11:07 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فضيحة بالفيديو: صدمة حامل من آسفي…مشات تولد في مراكش ومن بعد ما ولدات بنت عطاوها شهادة وفاة ديال ولد

لم يستيقظ بعد سعيد بلقونسو، وزوجته حياة العجمي، وبعد تسعة أشهر من زواجهما من صدمة، فضيحة ما تعرضت له الزوجة بقسم الولادة امرشيش التابع لمستشفى محمد السادس بمراكش، وهي التي كانت تمني النفس باحتضان فلذة كبدها، بعد أن قصدت المستشفى المذكور بتعليمات من مستشفى آسفي، بسبب معاناتها مع مرض القلب.

ما تعرضت له حياة بمستشفى محمد السادس بمراكش، يشكل فضيحة ويطرح عددا من علامات الاستفهام، بعد أن فوجئت الزوجة وبعد أيام من ولادتها بنتا، بتسليم زوجها شهادة وفاة مولود ذكر، وبعد أن أخبر أن ابنه قد فارق الحياة.

لم يصدق الزوج هول ما سمعه، وهو الذي أكد لمسؤولي المستشفى، ان زوجته أنجبت مولودة أنثى، وانهم أخبروا حينها  بوضعها بقسم الحاضنات الزجاجية الاصطناعية من أجل استكمال نموها وتعافيها.

بعد شذ وجذب بين الزوج ومسؤولي المستشفى، أعيد اخباره أن الأمر مجرد خطأ في تحرير شهادة الوفاة، وأن زوجته فعلا أنجبت مولودة أثى، لكنها فارقت الحياة بعد أيام من ولادتها.

ازدادت صدمة الزوج، ووجد نفسه بين مطرقة حقيقة ما أنجبت زوجته، وسندان وفاة مفاجئة لوليدة كانت تتمتع بصحة جيدة.

يطرح الزوج والى جانب زوجته حياة عشرات الأسئلة حول ما حدث. وهل فعلا توفيت وليدتها، أم أن الأمر يحمل بين طياته ممارسات غير سليمة.

الزوجة حياة تؤكد أن مكيدة دبرت لها، وأن اجراء فحص لمدى تطابق جيناتها مع جينات الطفلة المتحدث عن وفاتها، قد أصبح أمرا ضروريا، في وقت يحمل فيه الزوج شهادتي وفاة تتعلق بمولود ذكر، وأخرى لوليدة بنت.

يؤكد الزوج أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش رفض تسلم شكايته، وأن مسؤولي مستشفى مراكش طردوه، بعد أن أبدى رفضه تسلم جثة الوليدة التي زعم أنها ابنته الحقيقية التي توفيت أيام قليلة بعد ولادتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة