صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تسجيل صوتي وصور : ما حقيقة العجوز اللي داوها بناتها من آسفي ورماوها في الزنقة بأكادير؟

آسفي كود

2٬452

تداول عدد من النشطاء تسجيلا صوتيا مرفوقا بصور عجوز، قبل أن امرأتين حملتها نحو مدينة أكادير قبل أن يتركانها هناك بالشارع العام على متن كرسي متحرك بمنطقة “البطوار”.

وأكدت صاحبة التسجيل الصوتين أنه جرى اكتشاف انتمائها لمدينة آسفي، وأنها حملت هناك من طرف ابنتين لها بالتبني، وقد يكون نقلها الى هناك مرتبطا بمحاولة الاستيلاء على منزل لها بآسفي.

العجوز وحسب صاحبة التسجيل الصوتي،  تتكلم بطلاقة، لكنها فاقدة للبصر وتتواجد حاليا بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=