صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

بالصور: أستاذة تقود مبادرة للاعتراف بدور المرأة القروية في تأهيل أبنائها دراسيا

يونس فدواش

313

قادت الأستاذة نوال اليتيم، من فرعية دوار اولاد صيف التابعة لجماعة الحضر، مبادرة استثنائية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وهمت الاعتراف بدور المرأة القروية،  في تأهيل أبنائها دراسيا والسهر على الاهتمام بهم من أجل تحصيل علمي جيد.

المبادرة الغير المسبوقة والتي جرت بتنسيق مع مديرة المؤسسة التعليمية المركزية، خلفت أثرا ايجابيا في نفوس عدد من النسوة اللواتي يقمن بمجهود جبار من أجل تنقل أبنائهن الى المؤسسات التعليمية في ظروف جيدة.

وشكل الحفل مناسبة سانحة سلمت خلاله شواهد تقديرية على النساء والأمهات المحتفى بهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=