صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو حصري: “المؤمنين” ديال العدل والاحسان بآسفي هرسوا لواحد معاهم ضلوعو وعضوة تفضح واقع الجماعة

آسفي كود

2٬517

أزاح عادل الفتحي، عضو جماعة العدل والإحسان بآسفي، الستار عن الوجه الحقيقي للعدل والاحسان بآسفي، بعد أن تعرض لاعتداء شنيع يوم 2 يونيو الجاري، من طرف “مؤمني ” الجماعة، أسفر عن تكسير أضلعه وإصابته بشكل بليغ على مستوى العنق وكسر باليد.

واتهم عادل الفتحي أحد قياديي الجماعة بآسفي، بتسخير عدد من “المؤمنين” بالاعتداء عليه والتنكيل به، في قت كان يشارك فيه في وقفة تخلد ذكرى وفاة كمال عماري.

وظل عادل الفتحي مرميا فوق الإسفلت دون أن يتدخل أحد من باقي أعضاء الجماعة لإنقاذه من الضرب والتنكيل الذي تعرض ل، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث قدمت له شهادة طبية تنبث العجز في 30 يوما.

وكشف تسجيل صوتي حصلت عليه “آسفي كود”، عن تفاصيل ما تعرض له عادل الفتحي

وقالت إحدى عضوات الجماعة عن تفاصيل صادمة حول الاعتداء المذكور، في رسالتها إلى عبد الواحد المتوكل عضو مجلس الإرشاد والأمين العام للدائرة السياسية للعدل والإحسان، “واش غير اللي دوا هذا هو مصيره واللي دوا يرعف”.

وفي الوقت الذي أضافت فيه المتحدثة نفسها أن الأمر أصبح مرتبطا داخل العدل والإحسان “باللي دوا تخلا دار بوه”.”

فقد شددت على أن الأمر أصبح داخل العدل والإحسان مرتبطا بآسفي بأنه اللي دوار تعلقو ليه تيكيتة ديال أنه مخزني”. وقالت نفس المتحدثة وهي توجه كلامها إلى عبد الواحد المتوكل: “واش ملي غادي توصلو لشي سلطة غادي تنصبوا المشانق لعباد الله… راه ضربكم الله ومشيتو فيها ”

“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=