أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 14 يونيو 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود14 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 1:55 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 14 يونيو 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية   العدد 6849   14/06/2019

جوازات مزورة بمراكش

    بعد مراقبة و متابعة استمرت لأيام أوقفت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية مواطنا أجنبيا من جنسية هولندية وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير في جوازات سفر أجنبية .

منسق جريمة لاكريم مطلوب للمحكمة

   أضيف ملف “الصديق الريس” البالغ من العمر 33 سنة إلى قائمة المتابعين في جريمة “مقهى لاكريم” بصفته العقل المنسق و الخيط الناظم و الرابط بين المحرض على اقتراف الجريمة و عناصر الكومندو الذي تكفل بالإشراف الميداني و السهر على إعداد و تهيئ الجوانب اللوجستيكية لتعييد الطريق أمام القتلة المنفذين.

رونار اتفقت مع اللاعبين على نصف النهائي

   قال الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم انه اتفق مع لاعبيه على التأهل على الأقل لنصف نهائي كاس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الحالي مشيرا إلى أنه يشرف على تدريب المنتخب الوطني منذ ثلاث سنوات …

أخبار اليوم   العدد 2918   14/06/2019

تشميع منازل جديدة لقياديين في جماعة العدل و الإحسان بمراكش وتطوان

  منازل جديدة لقياديين في جماعة العدل والإحسان يتم تشميعها بثلاث مدن فقد ختمت السلطات المحلية صباح أول أمس الأربعاء أربعة بيوت بالشمع الأحمر و يتعلق الأمر بمنازل للقياديين حسن الدكني و عبد الحميد المثني بتطوان و حسن مستيتيف بالمضيق و إدريس شعاري بمراكش .

الأخبار   العدد 2019   14/06/2019

16 دولة تبحث بمراكش سبل ضمان استدامة مصايد السمك في البحر الأبيض المتوسط

أكد عزيز أخنوش وزير الفلاحة و الصيد البحري و البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات أم تراجع الأرصدة السمكية في المتوسط و تداعياته الاجتماعية و الاقتصادية تشكل مصدر قلق بالنسبة للسلطات العامة.

مجلس أسفي يقتلع 442 شجرة أوكاليبتوس و يبيعها ب 20 مليونا

   في تحد صريح لتعهدات المغرب الدولية في مجال المحافظة على البيئة و محاربة كل الأشكال التلوث و ضد كل السياسات العمومية لتكثيف عمليات التشجير أقدم مجلس المدينة برئاسة عبد الجليل لبداوي عن حزب العدالة و التنمية على تمرير صفقة لإحدى المقاولات عن طريق بيع بالمزاد العلني لأشجار الأوكاليبتوس التي تشتهر بها مدينة أسفي ويعود تاريخها إلى العشرينيات من القرن الماضي .

رئيس القسم التقني بأسفي أمام قاضي التحقيق لأجل التزوير و تبديد أموال العامة

    وجه يوسف الزيتوني قاضي التحقيق في الغرفة الثالثة من جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف في مراكش استدعاء إلى عبد الحق الفلاحي رئيس القسم التقني بمجلس مدينة أسفي من أجل مباشرة جلسة التحقيق التفصيلي معه في قضية متابعة من قبل النيابة العامة مع العمدة  عبد الجليل البداوي بتهم جنائية ثقيلة تتعلق بالتزوير في محرر رسمي و تبديد أموال عامة على علاقة بالتلاعبات التي شهدتها المشروع الملكي “برج النادور”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة