مراكش.. احتفاء بالتلميذة الحاصلة على المرتبة الأولى على الصعيد الوطني باكالوريا

أسفي كود5 يوليو 2019آخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 12:24 مساءً
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
مراكش.. احتفاء بالتلميذة الحاصلة على المرتبة الأولى على الصعيد الوطني باكالوريا

احتفت ولاية جهة مراكش آسفي، خلال الأسبوع الجاري، بالتلميذة بثانوية الزرقطوني التأهيلية هناء الشقاف، صاحبة أعلى معدل وطني بالتعليم العمومي في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا (دورة يونيو 2019).

وتأتي هذه المبادرة في إطار تشجيع التميز وتحفيز جميع المتمدرسات والمتمدرسين على بذل المزيد من الجهود للظفر بأحسن النتائج وتحقيق التفوق والتميز.  

 وحظيت التلميذة باستقبال خاص من قبل والي الجهة  كريم قسي لحلو، الذي نوه بالمناسبة بالنتائج المشرفة التي حققتها الجهة، مشيدا بالمجهود الفردي الكبير للتلميذة هناء الشقاف التي خلقت الحدث بحصولها على أعلى معدل وطني في البكالوريا خلال الدورة العادية، على مستوى التعليم العمومي.

 كما ثمن كريم قسي لحلو، خلال هذا الحفل الذي حضره مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، والمدير الإقليمي لمراكش، وأب وأم التلميذة المحتفى بها، ومدير ثانوية الزرقطوني التأهيلية، العمل الجاد للأستاذات والأساتذة وكافة الأطر الإدارية والتربوية.

 وأدخلت هذه المبادرة الفرح والسرور على نفس التلميذة المتفوقة في هذا الاستحقاق الوطني الهام، كما لقيت استحسان عائلتها وكافة مكونات التربية والتكوين بثانوية الزرقطوني التأهيلية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة