عثمان الطرمونية كاتبا عاما للشبيبة الاستقلالية وعصام الرعضة بالمكتب التنفيدي

أسفي كود20 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 10:50 صباحًا
أسفي كود
جمعيات وأحزابفي الواجهة
عثمان الطرمونية كاتبا عاما للشبيبة الاستقلالية وعصام الرعضة بالمكتب التنفيدي

جرى مساء أمس السبت ببوزنيقة انتخاب عثمان الطرمونية كاتبا عاما لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، وذلك خلال فعاليات المؤتمر ال13 للمنظمة.

وجرى انتخاب الطرمونية الذي كان مرشحا وحيدا، بالاجماع خلفا لعمر عباسي، كما تم انتخاب منصور لمباركي رئيسا للمجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية، في وقت انتخب فيه القيادي الاستقلالي بآسفي عصام الرعضة بالمكتب التنفيذي كممثل وحيد عن جهة مراكش آسفي.

يذكر أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي انطلق أول أمس الجمعة تحت شعار “الشباب…كفاءات من أجل الوطن” بمشاركة أزيد من خمسة آلاف مؤتمر ومؤتمرة، عرفت حضور سفراء وممثلي الهيئات الديبلوماسية وشخصيات سياسية ووطنية، بالإضافة إلى منظمات شبابية عربية وأوروبية وإفريقية.

وكان الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة أكد  أن محطة انعقاد المؤتمر العام 13 لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، فرصة لتقييم أداء المنظمة بالحكمة والموضوعية والمسؤولية اللازمة، باستحضار المكاسب وتثمينها والبناء عليها، ورصد مكامن الضعف والإخفاق لتجاوزها، وذلك بهدف الارتقاء بأداء شباب المنظمة لتحقيق مزيد من الطموحات والمكتسبات ومواصلة النضال للمزيد من الحقوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

كما عرفت أشعال اليوم الثاني من المؤتمر تنظيم ندوة دولية حول الشباب بمشاركة وفود من أكثر من 20 دولة حول موضوع دور الشباب في صناعة القرار الدولي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة