لجنة كودار تحدد تاريخ 7 فبراير 2020 لعقد مؤثمر “البام”

أسفي كود4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 2:05 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهة
لجنة كودار تحدد تاريخ 7 فبراير 2020 لعقد مؤثمر “البام”

اتفقت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة المعاصرة، التي عقدت اجتماعا لأعضاء اللجنة اليوم السبت 4 يناير 2020، بقاعة دوليز في سلا على أن يكون يوم 7 فبراير من السنة الجارية هو تاريخ انعقاد المؤتمر.

وتناول جدول أعمال الاجتماع بالأساس في نقطتين أساسيتين، بعد كلمات رئيس اللجنة التحضيرية و الأمين العام و  رئيسة المجلس الوطني، وهي المناقشة والمصادقة على تقارير اللجان المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، و المصادقة على تاريخ المؤتمر الوطني الرابع” والذي حدد في7 فبراير 2020.
IMG 20200104 WA0080  - أسفي كود | safigoud.com

وكما كان مقررا فقد ترأس اجتماع للجنة التحضيرية اليوم  السبت 4 يناير،  سمير كودار و أحمد التهامي نائباً له، وأوضحت مصادر كلامكم  في هذا الصدد أن “الابقاء على كودار على رأس اللجنة التحضيرية فرضته معركة كسر العظام بين الطرفين والصراع على من يملك مقاليد زعامة “البام”، وحق تنظيم مؤتمره الوطني الرابع، والتي انتصر فيها “تيار المستقبل” بقيادة كودار”.

وتميزت إنطلاقة إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة المعاصرة، الذي تحتضنه مدينة سلا صباح اليوم السبت 4 يناير الجاري، بتبادل الكلمات و العناق بين سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية و احمد تويزي المستشار البرلماني و عضو اللجنة، بعد مدة طويلة من المناوشات و الإختلاف.
و حسب كثيرين، فقد أذابت وحدة الحزب و مصلحته الخلاف بين تيار المستقبل بقيادة سمير كوار و التيار الذي يقوده حكيم بنشماس الأمين العام للحزب و الذي يعتبر تويزي أبرز داعميه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة