ها بشحال حكمت ابتدائية آسفي على متهين بينهم امرأة كيزوروا أوراق السيارات

أسفي كود3 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 5:31 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ها بشحال حكمت ابتدائية آسفي على متهين بينهم امرأة كيزوروا أوراق السيارات

أصدرت الغرفة الجنحية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، مساء اليوم الاثنين 3فبراير 2020، حكمها في قضية تزوير وثائق السيارات، بعد اعتقال متهم ومتهمة ينحدران من مدينة أكادير، جرى توقيفهم بآسفي اثر شكاية تقدم بها أحد الضحايا.

وقضى الحكم بإدانة المتهمة (أ.م) بأربع سنوات حبسا نافدا وغرامة نافدة 20000 درهم، وعلى المتهم (ل.س) بأربع سنوات حبسا نافدا و غرامة نافدة 20000 درهم مع الصائر والاجبار في الأدنى، مع حرمانهما من حقوقهما الوطنية المنصوص عليها في الفصل 26 من القانون الجنائي.

وقضى الحكم أيضا على المتهمين بالمنع من الاقامة لمدة 3 سنوات وبمصادرة السيارة المحجوزة لفائدة ادارة الاملاك واتلاف باقي الوثائق المزورة وبإرجاع الهاتف النقال لمن له الحق فيه وبأدائهما تضامنا لفائدة المطالبة بالحق المدني تعويض قدره 60.000.00 .

وكانت النيابة العامة قد تابعت المتهمين، بالمشاركة في تزوير محررات عرفية واستعمالها وفي شهادات ووثائق إدارية واستعمالها، والمشاركة في التوصل بغير حق إلى وثائق تصدرها الادارة العامة عن طريق انتحال اسم كاذب وإقرارات غير صحيحة والمشاركة في النصب و إخفاء أشياء متحصلة من جريمة,النصب، والتزوير في محررات تجارية بنكية و استعمالها، وانتحال اسم في ظروف من شأنها تقييد حكم بالإدانة في السجل العدلي لهذا الشخص والمشاركة في الخيانة الزوجية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة