عاجل : وضع خمسة نساء وسائق سيارة اسعاف ومساعده بالحجر الصحي بمستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي كود20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 11:07 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل : وضع خمسة نساء وسائق سيارة اسعاف ومساعده بالحجر الصحي بمستشفى محمد الخامس بآسفي

وضعت المصالح الطبية بمستشفى محمد الخامس بآسفي، ليلة الاثنين 20 أبريل 2020، 5 نساء وسائق سيارة اسعاف ومساعده تحت تدابير الحجر الصحي، في انتظار اخضاعهم للتحاليل المخبرية من أجل الكشف عن مدى اصابتهم بفيروس كورونا.

وكشفت مصادر عليمة، أن امرأة 57 سنة، وشابة 26 سنة، تقطنان بحي البيار بآسفي، كانتا قد قدمتا من مراكش، جرى نقلهما الى مستشفى آسفي من أجل اخضاعهما للتحاليل المخبرية .

وأكدت المصادر ذاتها، أن 3 أفراد أسرة ثانية بحي لمياء بآسفي، 24و30 و52 سنة، وضعوا تحت الحجر الطبي، بعد أن كانوا قد تنقلوا قبل 13 يوما نحو مدينة الدارالبيضاء رفقة قريب لهم من أجل اجراء عملية جراحية، وعودتهم الى آسفي، قبل اكتشاف اصابته بالفيروس، حيث مازال يرقد بأحد مستشفيات الدارالبيضاء تحت تدابير الحجر الصحي.

المصالح الطبية بمستشفى آسفي، وضعت أيضا تحت الحجر الصحي، سائق سيارة اسعاف ومساعده، كانا قد تكفلا بنقل قريب الأسرة المذكورة نحو مدينة الدارالبيضاء قبل 13 يوما.

ومن جهته أشار مصدر طبي الى أن أي شكوك قد تكون مرتبطة بمخالطة شخص ما لمصاب بفيروس كورونا تعجل بإخضاعه للتحاليل المخبرية من أجل قطع الشك باليقين، وتجنب ما من شأنه أن يساهم في تعريض حياة آخرين للخطر.

ومن المنتظر أن تظهر النتائج المخبرية، للأشخاص السبعة المشكوك في اصابتهم بفيروس كورونا مساء غد الثلاثاء أو صباح الأربعاء، على حد تأكيد المصدر الطبي ذاته.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة