محسين بومهدي يطلق النار على عبد الله كاريم: “هديك الفلوس اللي كتعطي للنكافات خسرها على دائرتك المنكوبة في سبت جزولة”

أسفي كود15 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 15 أبريل 2021 - 7:03 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهةناس الخير
محسين بومهدي يطلق النار على عبد الله كاريم: “هديك الفلوس اللي كتعطي للنكافات خسرها على دائرتك المنكوبة في سبت جزولة”
أطلق الأستاذ محسين بومهدي،| رئيس الجماعة الترابية أنكطا النار على عبد الله كاريم رئيس المجلس الاقليمي لآسفي، ارتباطا بما يمكن أن يكون ردا على خروج كاريم الى دعم علني لعبد الله كاريم لرضوان بومهدي، عم محسين بومهدي من أجل رئاسة جماعة أنكا مستقبلا.
وحملت كلمات محسين بومهدي، الكثير من النار، والتفحيم في مواجهة عبد الله كاريم.
ولأهمية مكا كتبه الأستاذ محسين بومهدي نعيد ادراجه كاملا:
وانت تلج الى جزولة التي ولدت وترعرعت بها تصادفك الدائرة رقم 4 بجماعة سبت جزولة. الدائرة المنكوبة رغم انها في المدار الحضري. فلا كهرباء ولا ماء ولا طريق تليق بانتمائها للمجلس الحضري. وهي التي تفيض عليها المياه العادمة المنبعتة من الواد الحار.
اولعل المسجدين الذين لم يكتملا في البناء ومنعا داخل هذه الدائرة شاهدين على النكبة. ومن أظلم ممن …..
ولغريب الصدف ان هذه الدائرة يمثلها ويعد مستشارا عنها السيد رئيس المجلس الإقليمي لثلاث ولايات وهو نفسه الذي يسير اكبر ميزانية في الإقليم. وهو الذي تسمع هذه الايام تحركاته الفاشلة في جماعة حرارة و جمعة سحيم وانكا.
يا ليت حكيما من خلانه، ينصحه بان يجمع ما يوزعه على نكافاته وشعراء بلاطه، ويخصصه لدائرته المنكوبة، لان فيها “اناسا بسطاء” يستحقون الافضل ولكان له فيها خيرا كبيرا. ولما اجتاحه الفزع، من ما اصبح يشكله مروان من خطر على قلعته.
ولعل مروان سيبقى فكرة والفكرة لا تموت. فشل او نجح في الوصول الى مسعاه وطموحه المشروع. فانه نجح في بعث الروح لهذه الساكنة.
وان كانت دائرة عبد ربه وهي افقر جماعة وهي جماعة نكا التي ارئسها وخلال ولاية واحدة فقط تتوفر على سقايات تفوق 6 تغطي كل ساكنتها. وتتوفر على مسالك طرقية تغطي كل ترابها وانارة عمومية تغطي كل زقاق فيها. و نقل مدرسي وجامعي مجاني. ومدرسة وقسم للتعليم الاولي. وربط فردي للكهرباء لكل سكانها.
فان دائرتكم سيدي الرئيس احق باهتمامكم، واولى بمجهودكم فهي تنتظر اللحاق بالركب. وأنا اراهنك لكي نقارن صنيعي بصنيعك فقط. وتلك الامثال نضربها للناس.
هذه همسة في أذنكم سيدي الرئيس، فإن عدتم عدنا. فإننا لا نجيد اللعب إلا على المشكوف. وما انا إلا العبد الضعيف الى ربه لا املك مالا ولا ولدا ولا منصبا، و ليس لدي ما اخسره. والله يجعل سره في اضعف خلقه. ولكن اكثرهم لا يعقلون.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة