بالصور : مديرية “التعليم” بآسفي تعلن عن نتائج البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية

أسفي كود30 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 30 يناير 2022 - 11:02 صباحًا
بالصور : مديرية “التعليم” بآسفي تعلن عن نتائج البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية

احتضنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بآسفي، أخيرا، النسخة الأولى من البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية من تنظيم الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية مراكش آسفي بتنسيق مع الفرع الإقليمي بٱسفي.

وبحسب ما أوردته المديرية الإقليمية بآسفي، في بلاغ لها، أول أمس الجمعة، فإن فعاليات البطولة الجهوية لسباق الدراجات الهوائية، ترأسها محمد الحطاب، المدير الإقليمي.

وفيما يتعلق بفئة الإناث، أوضحت المديرية الإقليمية في بلاغها، أن التلميذة سلمى البارودي من ثانوية عبد الرحمن الشناف الإعدادية- آسفي، جاءت في المرتبة الأولى، تليها التلميذة سلمى بنزعبول من ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بآسفي، في الرتبة الثانية.

ولدى الذكور جاء التلميذ محمد نجيب الصنبولي من ثانوية الحسن الثاني التأهيلية بآسفي في المرتبة الأولى، والتلميذ أشرف الكريمي في المرتبة الثانية والتلميذ يوسف لمزوق في المرتبة الثالثة من نفس الثانوية.

وهنأت المديرية الإقليمية بآسفي، التلميذات والتلاميذ المتوجين المؤهلين للبطولة الوطنية، مقدمة شكرها إلى كل من عامل إقليم ٱسفي والسلطات المحلية، والأمن الوطني والدرك الملكي، والوقاية المدنية، والهلال الأحمر المغربي وأعضاء الفرع الإقليمي.

كما وجّهت المديرية الإقليمية بآسفي، أيضا، شكرها إلى أساتذة التربية البدنية والرياضية وعصبة مراكش للدراجات الهوائية وجمعية دراجات أبطال ٱسفي، ونادي الشباب للدراجات، ونادي الوحدة للدراجات، ولكل من ساهم في نجاح هاته التظاهرة.

1 7 - أسفي كود | safigoud.com2 16 - أسفي كود | safigoud.com3 10 - أسفي كود | safigoud.com4 10 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة