كأس العرش 2021-2022 .. تأهل الوداد الرياضي والرجاء الرياضي إلى ربع النهائي

أسفي كود13 أبريل 2023آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2023 - 2:36 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
كأس العرش 2021-2022 .. تأهل الوداد الرياضي والرجاء الرياضي إلى ربع النهائي
تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى دور ربع نهائي كأس العرش عقب فوزه على مضيفه حسنية أكادير، بركلات الترجيح، في مباراة جمعتهما، الأربعاء 12 أبريل 2023، في ملعب أكادير الكبير، برسم دور ثمن النهائي

انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل صفر لمثله، فتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل لفريق الرجاء الرياضي.

ويلاقي فريق الرجاء الرياضي، في دور ربع النهائي، نظيره شباب المحمدية الذي تأهل على حساب شباب الفتح البيضاوي

من جهة ثانية، يواصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نتائجه الإيجابية في الموسم الحالي تحت قياده مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إذ أنه تمكن من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش بعد معاناة كبيرة أمام مضيفه اتحاد طنجة امتدت إلى الشوطين الإضافيين، ثم إلى ركلات الترجيح.

وتقدم فريق اتحاد طنجة، في الدقيقة الخامسة، بواسطة اللاعب سفيان المودن، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، وبعد ذلك تحولت السيطرة الميدانية لفريق الوداد الرياضي، الذي تمكن من إدراك هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع “90+6″، من ركلة جزاء أحرزها اللاعب أيمن الحسوني.

واستمر التعادل بين الفريقين، بهدف لمثله، في الشوطين الإضافيين، إلى أن تمكن الوداد الرياضي من حسم التأهل بركلات الترجيح.

ويلاقي فريق الوداد الرياضي، في دور ربع النهائي، نظيره الدفاع الحسني الجديدي، الذي تأهل، سابقا، بعد فوزه على نظيره شباب بن جرير.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة