مديرية التعليم بآسفي تكرم الأستاذ أحمد هلال بعد 36 سنة من العطاء في المجال التعليمي والتربوي والإداري

أسفي كود12 أكتوبر 2018آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 11:10 صباحًا
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
مديرية التعليم بآسفي تكرم الأستاذ أحمد هلال بعد 36 سنة من العطاء في المجال التعليمي والتربوي والإداري

بادرة إنسانية تستحق التشجيع تلك التي أقدمت عليها مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بآسفي، والمتعلقة بتكريم الأستاذ أحمد هلال الذي كان مسؤولا عن مكتب الشراكة بالمصلحة المذكورة والذي استفاد من التقاعد النسبي بعد 36 سنة من العطاء في المجال التعليمي والتربوي والإداري.
وترأس الأستاذ مجمد زمهار المدير الإقليمي للوزارة بآسفي، حفل التكريم الذي انعقد مساء أمس الخميس، وعرف أيضا حضور كل من هشام بولنوار رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، والمفتش التربوي محمد الصديقي، والأساتذة عبدالرحيم اكريطي رئيس مكتب الشؤون القانونية، ومنير الشرقي رئيس مكتب التواصل، وأحمد أزروال رئيس مكتب الشراكة، ونادية البركاوي رئيسة مكتب الحوادث المدرسية، ومحمد الحطاب المسؤول عن مصلحة التخطيط.
ونوهت شهادات قدمت بالمناسبة، بالمجهودات التي كان يبذلها المحتفى به في مجال الشراكة من خلال خلقه لشراكات بين عدد من المؤسسات والمديرية الإقليمية ، وكذا الخصال الحميدة التي كان يتميز بها.
ومن جهته أثنى الأستاذ زمهار المدير الإقليمي بآسفي، على الأستاذ هلال، وسرد مختلف الأعمال التي أنجزها المحتفى به، والدور الكبير الذي لعبه في عدد من الشراكات الموقعة مع المديرية.
ولم ينسى المدير الاقليمي التنويه بالأستاذ أحمد أزروال الذي تسلم مشعل قيادة مكتب الشراكة من يد المحتفى به

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة