صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تلميذة قاصر تتعرض لاعتداء بشع ومحاولة القتل بالبخاتي والجاني يفر الى وجهة مجهولة

1٬245

تعرضت، تلميذة بجماعة  البخاتي ضواحي مدينة آسفي، مؤخرا ،إلى اعتداء شنيع  ومحاولة القتل من طرف احد سباب المنطقة، بعد رفضها مرافقته أثناء عودتها من المدرسة.

وافادت مصادر محلية أن تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة،  تعرضت بدوار الدريهمات بجماعة البخاتي التابعة اداريا لاقليم  آسفي كانت في طريق عودتها من المدرسة بواسطة سيارة للنقل المدرسي الى اعتداء شنيع من طرف احد  أبناء الجيران بالدوار الذي قام  باعتراض سبيلها وطلب منها أن ترافقه على متن دراجته النارية، الا انها رفضت عرضه وحاولت الانفلات من قبضته.

- الإعلانات -

واضافت ذات المصادر ، أنه  وبعد أن باءت محاولات الشاب اصطحابها معه بالفشل، استل سكينا من جيبه وانهال عليها بالضرب وطعنها طعنات خطيرة أصابتها احداها  بجرح غائر على مستوى  الصدر، وتدخلت سيدة من الدوار لحمياتها وتخليصها من قبضة المعتدي،  الا انه هددها بدورها بالقتل، واستمر في طعن الفتاة  إلى أن اغمي عليها وسقطت ارضا مضرجة في دماءها تترنح من شدة الالم .

نفس المصادر اردفت أنه  لما اغمي على الضحية  فر الجاني من مسرح الجريمة على متن دراجته النارية الى وجهة مجهولة،  بعدها  حضرت عناصر الدرك الملكي من المركز الترابي لجمعة سحيم وبادروا بنقلها إلى المركز الاستشفائي الاقليمي باسفي ،حيث خضعت  للعناية المركزة لمدة أسبوع ، و مازالت تحت الرعاية الطبية في وضعية صحية حرجة.

هذا، وباشرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي جمعة سحيم بحثها عن الجاني  من أجل إلقاء القبض عليه ، الا انها لم تتمكن من ذلك، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=