صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بلدية آسفي ترد على حكم الغاء صفقة الحافلات وتؤكد استعدادها للدفاع عن مصالح الجماعة والساكنة

آسفي كود

1٬596

اعترفت الجماعة الحضرية لآسفي، بحقيقة الحكم القضائي الابتدائي والمتعلق بإلغاء عقد التدبير المفوض للنقل الحضري بآسفي، وهو الحكم الذي أشارت اليه “آسفي كود” سابقا.

وقال بيان للجماعة، “أن الشركة المتنافسة على الظفر بعقد التدبير المفوض الخاص بالنقل الحضري بآسفي، والتي لم يتم اختيار العرض المقدم من طرفها بسبب تفوق عرض الشركة الفائزة عليها (فيكتاليا)، كانت قد تقدمت بطلب الطعن لدى المحكمة الإدارية الابتدائية بمراكش بدعوى الغاء القرار لأسباب مسطرية”.

وأكد البيان ذاته، والذي حصلت “آسفي كود” على نسخة منه، أن المحكمة الإدارية أصدرت حكما ابتدائيا بقبول الطلب ورفض طلب التنفيذ المعجل.

وأشر البلاغ أن هذا الحكم لم يبلغ بعد الى الجماعة، وأنها فور تبليغها بشكل قانوني ستسلك جميع المساطر والإجراءات القانونية اللازمة من أجل الدفاع عن مصالحها، ومصالح الساكنة، وعلى راسها جميع مراحل التقاضي التي يسمح بها القانون”، يضيف نفس البلاغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=