أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود3 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 11:19 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية   العدد  6789   03/03/2019

مراكش .. تفويتات عقارية مشبوهة

  بعدقرار العزل الصادر في حق عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش- أسفي الأسبق على  خلفية تسجيل مجموعة من الاختلالات التي طالت تسيير الشأن المحلي و ما واكبها من  تفويت لعقارات الدولة لفائدة مضاربين عقاريين ومنتخبين …..  

أخبار اليوم   العدد   2860   03/03/2019

إغلاق مجزرة بلدية يفجر احتجاجا للجزارين أمام ولاية مراكش

   بعد أكثر من ثلاث سنوات على إضراب استمر أسبوعين نظم جزارون بمراكش وقفة احتجاجية صباح أول أمس الاثنين تنديدا يقرر إغلاق مجزرة “عين يطي” الجماعية بسبب عدم توفرها على معايير السلامة الصحية التي يعتمدها المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتخبات العدائية “أونسا ” في بالترخيص للمجازر العمومية و الخاصة .

الأخبار   العدد 1958    03/03/2019

مصرع بحار في سواحل أسفي بعد انقلاب قارب لصيد السردين

  لقي بحار  مصرعه غرقا ليلة الأحد ماضي بعد انقلاب قارب للصيد التقليدي على بعد أربعة أميال بحرية من ميناء أسفي .وكشفت معطيات ذات صلة أن الضحية “عبد الكبير الحلوفي ” كان يشتغل قيد حياته بحارا على متن مركب صيد السردين المسمى “فرحات ” و المسجل بمندوبية الصيد أسفي تحت رقم 675/7.

عمدة مراكش مصر على تفويت سوق الجملة القديم رغم تنديد هيئات حقوقية و سياسية

  علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن العمدة و الدائرة المقربة منه المجلس الجماعي بمراكش يتداولان في الكواليس حول سيناريو جديد من أجل تفويت سوق الجملة القديم للخضر و الفواكه المتواجد ب ” باب دكالة” و تحضير كناش التحملات جديد لجنة تقوم لتحديد الثمن الافتتاحي لبيع العقار قبل عرضه على المصادقة في دورة المجلس المقبلة .

المساء    العدد 3854    03/03/2019

ارتفاع عدد الصيادلة المعتقلين بسبب أدوية “مهلوسة”

  كشفت مصادر عليمة عن ارتفاع عدد محكمات الصيادلة طبقا للقانون الجنائي في حالات يصرف فيها هؤلاء أدوية من النوع”أ” التي تستعمل لعلاج الجهاز العصبي وهي حالات يصف فيها الإعلام تلك الأدوية “المهلوسة “.

اطفائيون بأسفي على صفيح ساخن

  يعيش مجموعة من الاطفائيين وضعا و صفوه ب الخطير بعدما تم التخلي عنهم دون سبب سلبت منهم ملفاتهم التي تتكون من شواهد العمل التي تثبت ممارستاهم لهذه المهنة بسلك الوقاية المدنية .وفق ما ورد في تصريحات بعضهم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة