صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

صور: دعما لبرامج التوجيه المدرسي بآسفي ..لقاء تواصلي مع المدير الملحق بالمركز الروسي للعلوم والثقافة بالمغرب

227

احتضن مدرج الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بمدينة اسفي الثلاثاء الماضي ، لقاء تواصليا مفتوحا مع تلاميذ المؤسسة ، أطره كل من السيد مكسيم ايغوروف المدير الملحق بالمركز الروسي للعلوم والثقافة ، والسيد عبد العاطي الدوغمي مستشار بنفس المركز التابع للسفارة الروسية بالرباط ، بالإضافة للسيدة آنا ديكونوفا من سانت بترسبورغ المسؤولة عن مصلحة شؤون شمال غرب افريقيا  RACUS. . ويندرج هذا اللقاء التواصلي  في سياق التعريف بآفاق الدراسة لما بعد الباكلوريا  بالخارج  وتحديدا بروسيا ..

اللقاء التواصلي كان مناسبة للتداول حول شروط وآفاق ولوج الطلبة المغاربة إلى المعاهد العليا  والجامعات الروسية ، وكذا الفرص المهنية التي تتيحها الشهادات المحصل عليها .  ومعلوم  أن هذا اللقاء ، يندرج ضمن برنامج التوجيه التربوي السنوي الذي تنظمه المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بآسفي بتأطير من المركز الإقليمي للإعلام والمساعدة على التوجيه بتعاون مع الجمعية المغربية لأطر التوجيه و التخطيط التربوي فرع آسفي .

- الإعلانات -

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الوفد الزائر عن المركز الروسي للعلوم والثقافة بالرباط ، حظي باستقبال السيد محمد زمهار المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية صبيحة نفس اليوم ، حيث استعرض الجانبان سبل التعاون وتبادل الخبرات في المجال التعليمي والمهني لما فيه مصلحة الناشئة بإقليم آسفي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=