المدير الاقليمي للتعليم بآسفي ينوه بفوز الأستاذة هاجر بوطافي بالجائزة الدولية ضمن أفضل معلمي العالم

أسفي كود15 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 6:36 مساءً
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
المدير الاقليمي للتعليم بآسفي ينوه بفوز الأستاذة هاجر بوطافي بالجائزة الدولية ضمن أفضل معلمي العالم

استقبل مشاء اليوم الثلاثاء نورالدين سيقال المدير الاقليمي للتعليم بآسفي،  الأستاذة هاجر بوطافي مدرسة اللغة الإنجليزية بالثانوية التأهيلية نجيب محفوظ ، بعد فوزها بالجائزة الدولية ضمن أفضل معلمي العالم Best teacher award التي يمنحها المجلس الثقافي البريطاني.

والمدير الإقليمي، بالتميز المهني للأستاذة هاجر باعتمادها على المناهج المبتكرة والمبدعة في التدريس، مما أهلها وباستحقاق ، بأن تتوج على الصعيد العالمي ضمن أحسن معلمي العالم ..
وتشكل جائزة المدرسة الدولية هي علامة مرموقة مشرفة للمدارس والثانويات، وتمكن من إعطاء بعد دولي للتدريس والتعلم، من خلال مشروع “ربط الفصول الدراسية” الذي يساعد مؤسسات تعليمية في أكثر من 30 دولة على بناء شراكات دائمة مع مؤسسات أخرى في المملكة المتحدة ومع بعضها البعض.

ويوفر هذا البرنامج للمدرسين والمديرين، فرصة للتطور المهني والولوج الرقمي الى الموارد المخصصة لدعمهم، ويكافىء المدارس الناجحة في تزويد الشباب بالمعرفة والمهارات اللازمة ..
ويذكر أن جائزة المدرسة الدولية(ISA) هي جائزة سنوية تمنح للمدارس المشاركة التي يتم اختيارها على أساس ملفاتها ، ويقدم المجلس الثقافي البريطاني كإطار معتمد، فرصة تسجيل هذه المدارس وتقييم أعمالها الدولية وإدماجها في مناهجها الدراسية، وبالتالي فإن جائزة المدرسة الدولية ( (ISA تعد مرجعا لتحديد ما إذا كانت المدارس تتمتع بمستوى استثنائي للدعم من أجل تعزيز المواطنة العالمية بين الشباب، وإثراء التعليم والتعلم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة