الصويرة: صرخة أستاذ بتالمست…تلميذة دفلات علي بسبب الساعة الجديدة والمدير ضربني لأنني طالبت بتوقيفها و معاقبتها

أسفي كود14 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 2:31 مساءً
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
الصويرة: صرخة أستاذ بتالمست…تلميذة دفلات علي بسبب الساعة الجديدة والمدير ضربني لأنني طالبت بتوقيفها و معاقبتها

كشف أستاذ للغة الفرنسية بثانوية “تالمست” إقليم الصويرة ، أنه تعرض للتعنيف من طرف أحد تلميذاته و ذلك في خضم الإحتجاجات ضد التوقيت الجديد.

و قال الأستاذ المتعاقد ، وفق ما نشرته صفحة الأساتذة الموظفون بموجب عقود أفواج ، و كذا أساتذة ومهتمون بالشأن التربوي ، أن مدير المؤسسة عرضه للعنف الجسدي و اللفظي بعدما رفض قبول تلميذة قامت بشتمه و البصق أمامه.

وأوضح الأستاذ حسب ذات المصادر دائماً ، أن الواقعة حدثت أمام أنظار التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية وكذا أمام هيئة التدريس بالمؤسسة المذكورة.

وأشار إلى أن مدير الثانوية هاجمه و حاول ضربه ، وأصر على دخول التلميذة للقسم رغم اعتراض الأستاذ ، مضيفاً أنه أحس بإهانة كبيرة أمام زملائه الأساتذة الذين عاينوا الواقعة.

وزاد موضحاً أنه قبل بدخول أربعة تلاميذ لقسمه باستثناء التلميذة التي اتهمها بتعنيفه و شتمه و البصق في وجهه أمام العموم ، مؤكداً أنه تلقى “تهديدات بأن المدير تيقول بأنه عندو معارف مع الباشا و السلطات و المديرية الإقليمية للصويرة و فحالة قلت شي حاجة أو ما اعتدرتش غادي اجري عليا لأنه كيقول بلي أنا أستاذ متعاقد بجرة قلم ممكن اطردني بدون إذن من أي أحد”.

dr 2 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة