صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بالصور : مدير الأكاديمية الجهوية يشرف على تعيين مديرين اقليميين للتعليم ورؤساء مصالح بآسفي واليوسفية والصويرة وشيشاوة وقلعة السراغنة

مراكش : آسفي كود

361

تعززت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي وبعض المديريات الإقليمية التابعة لها، مع بداية شهر دجنبر 2018، بمجموعة من الأطر التي تم تعيينها من طرف وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في مناصب المسؤولية ضمن الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

وأثناء تسليمه رسائل التعيين للمديرين الإقليميين الجدد وباقي المسؤولين، بحضور المدير الإقليمي لمراكش ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية، أكد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية، على اعتزازه بهذه الدفعة الجديدة من المسؤولين، كقيمة مضافة، جاءت لتعزز مسار هذه الأكاديمية التي تتوق إلى تحقيق المزيد من النجاحات والمكاسب في مختلف الأوراش التربوية المفتوحة جهويا وإقليميا.

وبعد التعبير عن أهمية هذه اللحظة المتميزة كمحطة للإعتراف بالكفاءات التي وصلت إلى مناصب المسؤولية بكل وضوح وشفافية ونزاهة، دعا المدير جميع المسؤولين إلى العمل بشكل قوي وفعال وتكريس الوقت والجهد للرفع من المؤشرات وإنجاح مختلف المحطات التربوية بغية تحقيق الأهداف المسطرة.

وفي الأخير، حث مدير الأكاديمية المسؤولين الجدد على الاهتمام أكثر بتجويد الخدمات وتطوير الأداء من أجل تحقيق نقلة نوعية لقطاع التربية والتكوين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية. ثم هنأ السادة المسؤولين الجدد وتمنى للجميع كامل التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة، داعيا إياهم إلى استثمار كل ما يتوفرون عليه من خبرة ومؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين، كما ورد في رسائل التعيين.

التعيينات الجديدة:

المديرون الإقليميون:

 محمد زمهار، مديرا إقليميا لآسفي

 محمد الزاكي، مديرا إقليميا لليوسفية

 عبد الرحمان الكمري، مديرا إقليميا لشيشاوة

 

رؤساء المصالح بالأكاديمية وبالمديريات الإقليمية:

 يوسف جرموني الإدريسي، رئيسا لمصلحة تدبير الوضعيات الإدارية للموظفين بالأكاديمية

 حكيم جبار، رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لمراكش

 محمد لحبيشي، رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لآسفي

 عبد الهادي الرافعي، رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لقلعة السراغنة

 يوسف شمس الدين، رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لشيشاوة

 محمد الضوء الحمري، رئيسا للمركز الإقليمي للإمتحانات بالمديرية الإقليمية لشيشاوة؛

 عبد العالي خلاد، رئيسا لمصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية الإقليمية للصويرة

 أحمد الفجر، رئيسا للمركز الإقليمي للإمتحانات بالمديرية الإقليمية لليوسفية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=