الرهان على تجسيد الضوابط الأخلاقية وتقديم خدمة مهنية بأفضل المعايير

أسفي كود9 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 10:11 مساءً
أسفي كود
الافتتاحيةجيني كود
الرهان على تجسيد الضوابط الأخلاقية وتقديم خدمة مهنية بأفضل المعايير

تعود صحيفتكم آسفي كود إلى الظهور مجددا عبر الشبكة العنكبوتية، بعد توقف اضطراري، حاولنا من خلاله أن نلامس آفاقا جديدة، وان نرسم معالم أخرى لصحيفة الكترونية، تتوق إلى خدمة المنطقة، من موقعها كمؤسسة إعلامية، نراهن وبشكل كبيرا على أن تلعب دورا رياديا في التأثير على مختلف التطورات التي تعرفها المنطقة.

واد نؤكد سعينا الأكيد على تقديم خدمة إعلامية تتجسد من خلالها المهنية والاحترافية في تقديم منتوج إعلامي، تراعى من خلالها جميع الضوابط المهيكلة للحقل الإعلامي، والذي تحول وللآسف، وبآسفي، إلى بركة آسنة، اختلطت داخلها كل المفاهيم والقيم.

ومع شروعنا في بناء مؤسسة إعلامية حقيقية، تتوفر على مختلف الضوابط، وتقدم خدمة مهنية بأفضل المعايير، فان الظهور، بصورة أخرى، حتم علينا، تغيير الوجه العام لصحيفة آسفي كود، والتي ستراهن وبحلتها الجديدة، على جعل الصورة والفيديو، الوسائل الرئيسية التي سنعتمد عليها في نقل المعلومات، وفي تقريب المتتبع من الأحداث والقضايا .

ما يمكن أن نؤكد عليه، وفي هذه المرحلة الجديدة من آسفي كود، أننا سنكون منبرا للجميع، وصوتا لمختلف التوجهات والتيارات، ونؤكد على أننا سنتبنى منهجية تحريرية تحترم المصلحة العامة فقط، وسنعتمد منهجية خاصة، مرتبطة وبشكل خاص، باحترام مختلف ضوابط وأخلاقيات مهنة الصحافة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة