الجهوية الموحدة للسنة الأولى بكالوريا أحرار بآسفي تمر في ظروف جيدة مع الحرص على الإجراءات الإحترازية . 

أسفي كود28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 12:56 مساءً
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
الجهوية الموحدة للسنة الأولى بكالوريا أحرار بآسفي تمر في ظروف جيدة مع الحرص على الإجراءات الإحترازية . 
اختتمت اليوم الجمعة عملية اجتياز الاامتحانات الجهوية الموحدة للسنة الأولى بكالوريا أحرار بالمديرية الإقليمية لآسفي , هذه العملية التي انطلقت صباح أمس الخميس والتي استمرت على مدى يومين.
وحرصت المديرية الإقليمية بآسفي على مرورها وسط احترام تام للإجراءات لاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا . وتوجه أكثر من 5200 مترشحا ومترشحة عن فئة الأحرار صباح أمس الخميس إلى مراكز الامتحانات والتي مرت في ظروف جيدة تم الحرص خلالها على الاجراءات الوقائية والاحترازية التي يفرضها تفشي وباء كورونا المستجد – كوفيد 19 – باتخاذ مختلف التدابير الوقائية، احتراما لقواعد السلامة الصحية الموصى بها .
وقام المدير ألإقليمي لوزارة التربية والتكوين بآسفي الأستاذ نور الذين سيقال مساء أمس رفقة الأستاذ رشيد البوكيلي رئيس المركز الإقليمي للامتحانات بآسفي، بزيارة تفقدية لبعض مراكز الامتحان، حيث تم الوقوف ميدانيا على ظروف إجراء الاختبارات للحرص على احترام مبدأ الاستحقاق وتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين والمترشحات .
وشدد المدير الإقليمي على ضرورة احترام جميع التدابير الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها من طرف الأكاديمية الجهوية في إطار بروتوكول صحي صارم من أجل ضمان صحة وسلامة المترشحين والأطر التربوية والإدارية وجميع المتدخلين، حيث تم الإستعانة ببعض المنشآت الرياضية أجل احترام مسافة التباعد الجسدي بين المترشحات والمترشحين..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة