حمد الله يكذب خاليلوزيتش: لم يكن هنالك أي اتصال بيني وبينه

أسفي كود13 فبراير 2022آخر تحديث : الأحد 13 فبراير 2022 - 12:19 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
حمد الله يكذب خاليلوزيتش: لم يكن هنالك أي اتصال بيني وبينه

كذب عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، ما جاء به وحيد خاليلوزيتش في الندوة الأخيرة التي نظمها بعد خروج المغرب من ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بأنه كان على تواصل مع اللاعب، واشترط عليه أن يكون رسميا في اللقاءات إن أراد حضوره.

وقال حمد الله في تدوينته، “من خلال آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، أو ما بين أحد من طاقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا أو عدم تلبية دعوة المنتخب، هذا كله كذب وأرید نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا”.

IMG 20220212 WA0145 - أسفي كود | safigoud.com

وختم تدوينته بالقول، “أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو کلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمة طيلة مدة إشرافه على المنتخب، وأخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات”.

وكان خاليلوزيتش، قد قال في ندوته الصحفية الأخيرة، إنه ليس هناك مكان لحمد الله في المنتخب الحالي، لأنه تحدث معه في فترة سابقة، وطلب منه أن يضمن له مكانة أساسية في التشكيلة، وهذا أمر مرفوض ولن يقبله.

وأضاف وحيد، أنه يعطي كل لاعب فرصة لإثبات مكانته في القائمة، وليس من المنطقي أن يطلب لاعب مهما كان اسمه أو النادي الذي ينشط به مثل هذا الطلب.

وتابع خاليلوزيتش، بأنه لا يحتاج إلى حمد الله، لأنه لا يملك مكانا في القائمة، نظرا لوجود لاعبين أفضل منه، مشيرا إلى أن سلوكه غير جيد ويؤثر سلبيا على المجموعة بشهادة مجموعة من زملائه في المنتخب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة