صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية

تيل كيل عربي

91

بدأ المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يكشف تفاصيل دورته السابعة عشرة، من خلال كشف أعضاء لجنة تحكيمه بالكامل التي يرأسها المخرج الأمريكي جيمس غراي.

وسيجلس غراي إلى جانب سبعة أسماء من سماء الفن السابع لمشاهدة أفلام المسابقة الرسمية واختيار المتوجين بعد تسعة أيام من عمر المهرجان الذي ينطلق يوم 30 نونبر وينتهي في الثامن من دجنبر المقبل.
وتتشكل لجنة تحكيم الدورة السابعة عشرة من: الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون والممثلة الهندية إليانا دلكروز والمخرجة اللبنانية جوانا حادجي توماس والمخرجة البريطانية لين رامسي والمخرجة المغربية تالا حديد والمخرج الفرنسي لوران كانتي والممثل الألماني دانييل بروهل ثم المخرج المكسيكي ميشال فرانكو.
من جهة ثانية، أعلنت مؤسسة المهرجان، اليوم الاثنين، عن أسماء الأفلام المتنافسة على جوائز المهرجان، وهي 14 فيلما سينمائيا:

“الفتيات الجيدات” من المكسيك
“جوي” من النمسا
“ديان” من الولايات المتحدة الأمريكية
“الحمل” وهو من إنتاج مشترك لصربيا وفرنسا وكرواتيا وإيران وقطر
“شامبر ميد” من المكسيك
“ثلج أحمر” من اليابان
“في عيني” من تونس
“إيرينا” من بلغاريا
“يوم تهوية” من الصين
“طفح الكيل” من إنتاج مشترك مغربي سويسري
“روخو” من إنتاج مشترك برازيلي فرنسي ألماني هولندي
“أكاشا”من جنوب إفريقيا
“الزرافة” من مصر
“الأمور الجيدة” من ألمانيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=