صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

فيديو وصور: قدماء الداخليين بالثانوية الاعدادية مولاي الحسن بالشماعية يكرمون أطرا محالين على التقاعد

عزيز المنتاج

509

في بادرة إنسانية نبيل، كرمت جمعية قدماء الداخليين بالشماعية مساء أمس الجمعة 2 مارس 2019 بالثانوية الاعدادية مولاي الحسن، عددا من أطر الاعدادية الذين أحيلوا على التقاعد، وذلك عرفانا بالجميل واعترافا بما أسدوه وقدموه لهم من خدمات جليلة.

وقدم أعضاء الجمعية من مدن مختلفة كأكادير ومراكش والبيضاء لحضور الحفل، وتقديم هدايا رمزية لأساتذة واداريي وأعوان الاعدادية خلال حقبة الثمانينيات ..
الحفل شهد لحظات تأثر، اختلطت فيها مشاعر الاعتزاز والفرح، الأمر الذي أثر في المحتفى بهم، والذين أدركوا من خلال هذلا الحفل أن مجهوداتهم أثمرت  رجالات اليوم وموظفي وأطر الدولة، والذين لم يتناسوا مجهوداتهم في حقهم، رغم مرور أكثر من ثلاثين سنة، رغم أن  الموت غيب الكثير منرفاقهم الذين كان من الممكن أن يحظوا بمثل هذه الالتفاتة النبيلة قبل مماتهم.
ووزعت الجمعية لوحات الكترونية (طابليت ) على  التلاميذ الداخليين المتفوقي، تشجيعا منها لهم على مزيد من الاجتهاد والعطاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=