أهم ما قالته الصحف الوطنية اليوم الخميس عن مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود14 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 11:40 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما قالته الصحف الوطنية اليوم الخميس عن مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم    العدد 2843  14/03/ 2019

فتاة تتعرض لتحرش الجنسي و اعتداء انتهى بمصرعها تحت عجلات شاحنة

  التحرش الجنسي ينتهي أحيانا إلى مآسي هذا ما حدث في معاكسة في الشارع العام بمراكش فقد فتحت الشرطة القضائية بولاية امن المدينة ابتداء من زوال أول أمس الثلاثاء بحثا قضائيا تمهيديا في شأن مصرع فتاة ثلاثينية تعرضت صباح اليوم نفسه لتحرش الجنسي لفظي من طرف شخص تطور إلى اعتداء جسدي تسبب في  سقوطها أرضا قبل أن تدهسها شاحنة و ترديها قتيلة .

الأخبار   العدد 1941  14/03/ 2019

عمدة  مراكش يطالب الداخلية بالتمديد لشركة ” ألزا”

  بعد رفض وزارة الداخلية لكناش التحملات الخاص بطلب عروض النقل الحضري لمراكش و الذي اشرف على صياغته يونس بنسليمان رئيس المجلس الإداري لشركة التنمية المحلية ” باص سيتي متجددة ” و ذلك لعدم قانونيته و بعد التأخر الحاصل في تهيئ تصور للنقل الحضري للمدينة و محيطها القروي وافقت وزارة الداخلية على تمديد حق استغلال النقل الحضري لفائدة شركة النقل “ألزا” لمدة سنة إضافية استجابة لملتمس العمدة .

إيداع مقدم سجن أسفي بعد تزويره شهادة سكنى لتزويج قاصر

  و ضعت عناصر الدرك الملكي بأسفي عون سلطة برتبة مقدم رهن تدابير الحراسة النظرية بعدما كان موضوع مذكرة بحث وطنية قضية تزوير محررات رسمية استعملت في قضية تزويج قاصر .

الميلاني رسميا مدربا للكوكب المراكشي

قررت اللجنة  المكلفة  بتسيير الكوكب المراكشي لكرة القدم تعيين الاطار الوطني” جواد الميلاني ” مدربا رسميا للفريق خلفا لعز الدين بنيس الذي كان قد تسلم زمام تدريبه “مؤقتا” خلفا لعزيز العامري .

المساء    العدد 3837 14/03/ 2019

قضاة جطو يحققون في صفقات و يستنفرون جماعات بشيشاوة

  تعيش جماعات قروية حالة استنفار بعد توصلها بمذكرات تفيد بحلول قضاة المجلس الجهوي للحسابات للتحقيق في صفقات و الملفات تثار حولها شبهات و بات عدد من المسؤولين و الأطر و المحاسبين بجماعات إقليم شيشاوة يتحسسون رؤوسهم بعد شروع قضاة المجلس الأعلى للحسابات في عملية افتحاص خلال هذه الأيام .

الميلاني يقود تداريب الكوكب

  قاد جواد الميلاني برفقة مساعده الجديد أوصمان ديوب و المعد البدني المعين عبد الحق السكراتي صبيحة الثلاثاء على تداريب فريق الكوكب المراكشي بصفته مدربا جديدا للفريق .

الرحلات الجوية تربك أولمبيك أسفي

  حسمت إدارة أولمبيك أسفي بتنسيق مع الإدارة التقنية للفريق بقيادة المدرب هشام الدميعي في برنامج رحلة الفريق إلى مدينة الحسيمة استعدادا لمواجهته الصعبة ضد مضيفه شباب الريف الحسيمي برسم الدورة 22 من البطولة الاحترافية المقرر إجراؤها يوم السبت بملعب ميمون العرصي بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال .

تفاصيل جديدة في قضية الشاب الذي قتل والده

  معطيات جديدة و تفاصيل خطيرة كشف عنها تحقيقات جريمة قتل نفذها شاب ضد والده في ظروف غامضة . وهي جريمة القتل المروعة التي هزت  إقليم قلعة السراغنة  حيت ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بقلعة الشراغنة و في إطار استمرار عملية البحث و التحقيق مع الجاني الذي أقدم على قتل والده رميا بالرصاص بدوار النفافتة التابع لجماعة سيدي الحطاب تمكنت من العثور على النصف الثاني من الجثة التي كان قد عمل على حرقه لإخفاء معالم جريمته النكراء .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة