مراكش : عصابة تسلب سيدة 5 ملايين سنتيم ومجوهرات على طريقة “السماوي”

أسفي كود18 مايو 2019آخر تحديث : السبت 18 مايو 2019 - 11:44 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
مراكش : عصابة تسلب سيدة 5 ملايين سنتيم ومجوهرات على طريقة “السماوي”

فتحت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش خلال الأسبوع الجاري تحقيقا أمنيا، للكشف عن هوية أفراد عصابة إجرامية، سلبت سيدة أزيد من خمسة ملايين سنتيم إضافة إلى كمية مهمة من المجوهرات الثمينة، على طريقة “السماوي” بحي المسيرة التابع لمقاطعة المنارة بمدينة مراكش.

وكشفت مصادر مطلعة لــ”سيت أنفو”، أن ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، اعترضوا يوم الأربعاء الماضي، سبيل سيدة بحي المسيرة، حيث قاموا بتنويمها على طريقة “السماوي”، قبل أن يسلبوها أموالها ومجوهراتها بطريقة احترافية.

وأضافت ذات المصادر، أنه وبعد ساعات قليلة من الصدمة ومحاولة استيعاب وقائع الحادث، قامت الضحية بوضع شكاية تعرض من خلالها مجمل الوقائع لدى المصالح الأمنية، والتي فتحت بدورها تحقيقا مفصلا في ظروف وملابسات الحادث بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بمراكش من أجل الإطاحة بالعصابة.

وختمت نفس المصادر، أن التحريات والابحاث الأولية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، قادت إلى تحديد نوعية السيارة المستعملة في عملية النصب وهي من نوع “داسيا” رباعية الدفع سوداء اللون وتحمل ترقيما للدار البيضاء والتي وتعود ملكيتها لإحدى وكالات كراء السيارات بمدينة البيضاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة