صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عاجل وحصري: مصادر تتحدث عن اعفاء حسن بلالي المدير الاقليمي للتعليم بآسفي من مهامه…أشنو وقع؟

1٬377

كشفت مصادر متطابقة في حديثها الى “آسفي كَود”، خبر توصل حسن بلالي المدير الاقليمي للتعليم بآسفي، بقرار اعفاءه من مهامه على رأس مديرية آسفي، بعد أن كان مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش اسفي، قد توصل بالقرار الوزاري المذكور زوال الاثنين الماضي، وأرجأ الكشف عنه لأسباب ظلت مجهولة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن حسن بلالي، والذي كان يشرف طيلة يومه الأربعاء على عدد من الاجتماعات بمقر مديرية التعليم بآسفي، تلقى مساء اليوم نفسه، خبر الاعفاء بامتعاض كبير، ونزل عليه كالصاعقة.

وأضافت نفس المصادر،  أن تقاريرا كانت لجن تفتيش قد أنجزتها خول اختلالات في التدبير، قد تكون عجلت بإعفاء المدير الاقليمي للتعليم بآسفي من مهامه، وان كان مصدر آخر قد رجح امكانية تنقيل بلالي للاشراف على مديرية القنيطرة، أو احدى مديريات التعليم  بالدارالبيضاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=