تنصيب عبد الرحيم ناجح مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة

أسفي كود28 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 28 أكتوبر 2021 - 7:34 صباحًا
أسفي كود
التربية والتعليمفي الواجهة
تنصيب عبد الرحيم ناجح مديرا إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية للتعليم بشيشاوة

أشرف أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، بداية الأسبوع الجاري ، بمقر المديرية الإقليمية لشيشاوة، على تنصيب عبد الرحيم ناجح، مديرا إقليميا مكلفا بتدبير المديرية الإقليمية لشيشاوة، خلفا للمدير الإقليمي السابق رحال الناجي.

وبهذه المناسبة، تقدم احمد الكريمي بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التكليف وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الاوراش التىربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة، مع التركيز على أهمية الارتقاء بخدمة المرتفقات والمرتفقين ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

وبعد ذلك، قدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار التكويني والمهني لعبد الرحيم ناجح، المدير الإقليمي المكلف، مفتش تربوي ممتاز، مكلف بتنسيق التفتيش الجهوي التخصصي للسلك البتدائي- مادة اللغة الفرنسية، وحاصل على شهادة الدكتوراه في اللسانيات، وشهادة الإجازة في القانون الخاص تخصص قانون الأعمال، وقد سبق له أن شارك في إنجاز العديد من العمليات وتأطير تكوينات مرتبطة بمجال التربية والتكوين.

كما تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة والتي سيستثمر فيها، لا محالة، كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

و في ختام هذا اللقاء، دعا مدير الأكاديمية، رؤساء المصالح و غيرهم كافة أطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخرط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17.51 وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع برنامج العمل الجهوي الذي يروم النهوض بأوراش قطاع التربية والتكوين جهويا وإقليميا و محليا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة