كان أقل من 23 سنة .. المغرب يفوز على غينيا

أسفي كود24 يونيو 2023آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2023 - 10:17 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
كان أقل من 23 سنة .. المغرب يفوز على غينيا
فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة على نظيره الغيني، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما مساء السبت 24 يونيو 2023، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات في بطولة إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من تحقيق الفوز في أولى مبارياته في بطولة إفريقيا المؤهلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وبالتالي، رفع من حظوظه في بلوغ دور نصف النهائي والتأهل إلى أولمبياد 2024.

تقدم المنتخب الغيني بواسطة اللاعب ألغاسيم با في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم أدرك المنتخب الوطني هدف التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة الـ68.

وعاد عبد الصمد الزلزولي لإحراز الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وتجرى يوم غد الأحد 3 مباريات في هذه المنافسة، الأولى تجمع غانا والكونغو، انطلاقا من الساعة الرابعة، والثانية تجمع مصر والنيجر انطلاقا من الساعة السادسة، والثالثة تجمع مالي والغابون انطلاقا من الساعة التاسعة.

ويواجه المنتخب الوطني في الجولة الثانية، نظيره الغاني، الثلاثاء 27 يونيو 2023، على أن يواجه في الجولة الثالثة نظيره الكونغولي يوم الجمعة 30 يونيو 2023 في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة