صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مفجع…شاب من آسفي نابغة في الرياضيات يرمي بنفسه من الطابق الخامس بمراكش

آسفي كود

1٬937

وضع الشاب (عماد.ش) 30 سنة، حدا لحياته صباح اليوم الخميس 14 مارس 2019، بعد أن رمى بنفسه من الطابق الخامس بمنطقة تامنصورت بمراكش.

الضحية والذي كان يقطن قيد حياته بحي أنس بآسفي، كان نابغة في مادة الرياضيات، وكان محبوبا من طرف الجميع إلى أن أصيب بمرض نفسي، غير مجرى حياته.

أسرة الهالك كانت قد اضطرت إلى نقله صوب مراكش للعلاج بمصحات ومستشفيات خاصة بالأمراض النفسية، وكانت تمني النفس بعلاجه وعودته مجددا إلى حياته الطبيعية، قبل أن يقدم وفي غفلة من الجميع على رمي نفسه من سطح الطابق الخامس لمنزل كانت تقطن به الأسرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=