المعهد المتخصص للتكنولوجيا الجديدة في التواصل والإعلام بآسفي يحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال أنشطة متميزة

أسفي كود14 مارس 2018آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 1:55 صباحًا
أسفي كود
التربية والتعليم
المعهد المتخصص للتكنولوجيا الجديدة في التواصل والإعلام بآسفي يحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال أنشطة متميزة

تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف  ثامن مارس من كل سنة، نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا الجديدة في التواصل والإعلام بآسفي ، صبيحة الخميس ثامن مارس 2018، نشاط احتفاليا متنوعا، بحضور محمد بو لعلام مدير مركب آسفي، ومختلف مديري المعاهد التابعة لمكتب التكوين بالمهني بآسفي.

وافتتح النشاط الذي احتضنته قاعة العروض بالمعهد، بآيات من الذكر الحكيم، قبل أن  يقدم هشام بنعمار مدير المعهد، كلمة توجيهية بالمناسبة، مبرزا أهمية اليوم العالمي للمرأة.

ثم قدمت المتدربة أميمة التروزي، عرضا حول “اليوم العالمي للمرأة”، في وقت تناول فيه العرض الثاني موضوع ” أهمية الرياضة” من خلال ملامسة جزانب الموضوع عبر مداخلة للسيدة سمية رمضان، رئيس قسم الشؤون النسوية  بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بآسفي.

وتخلل الاحتفال فقرة موسقية غنائية، من تقديم المتدربين محمد ومجدولين، قبل أن يتابع الحاضرون، شريطا وثائقيا حول مشاركة محسن البلغيتي أحد متدربي المعهد، بمسابقة ميكوسوفت بالولايات المتحدة الأمريكية، كممثل للمغرب.

وتوج المعهد المتخصص للتكنولوجيا الجديدة في التواصل والإعلام بآسفي، بتكريم مجموعة من الوجوه النسائية، منها ثورية خلدون،  ثورية بن عبو، وهما حارستين بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا، بالإضافة إلى تكريم السيدة سميرة رمضان، رئيس قسم الشؤون النسوية بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بآسفي، وتكريم السيدة لطيفة حنان، رئيسة جمعية الرحمن للشلل الدماغي،  والسيدة غيتة أيت موجوت، والدة المتدرب محين البلغيتي.

وبالموازاة مع ذلك، احتضن ملعب الأب فرج مباراة في كرة القدم بين متدربي المعهد إلى جانب تنظيم سباق خاص بالمسافة القضيرة، عرف مشاركة عددا من المتدربات، في وقت أحيت فيه فرقة كزافينو بساحة المعهد حفلا ختاميا

29004087 1829731593768239 1520080518 n - أسفي كود | safigoud.com


 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة