صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

تمديد الحراسة النظرية في حق 14 معتقلا على خلفية أحداث مقابلة الكوكب والأوسيس

مراكش : آسفي كود

741

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش،  زوال اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، تمديد الحراسة النظرية في حق 14 معتقلا بينهم 8 متهمين من آسفي، وذلك على خلفية أعمال الشغب التي عرفتها مباراة الكوكب المراكشي واولمبيك اسفي الأحد الماضي. ومن المنتظر أن يعاد تقديم المتهمين، بعد غد الأربعاء من أجل انهاء تعليمات أصدرها وكيل الملك.

وكانت عناصر الأمن بالملصحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، قد أحالت صباح اليوم الثلاثاء، على وكيل الملك بابتدائية مراكش، 14 متهما بينهم خمسة قاصرين، جرى اعتقالهم الأحد الماضي، للاشتباه في تورطهم بأحداث الشغب التي اندلعت خلال المباراة بين الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي، برسم الجولة 14 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي تسببت في إلحاق خسار مادية كبيرة بملعب المدينة قدرتها مصادر من ادارة الملعب الكبير بمراكش  ب 60 مليون سنتيم، بعد اقتلاع وتكسير ما يناهز 4000 كرسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=